في هذي الحلقة حديث عن التغيّر والتجذر وعن الأشياء اللي صرت أشوفها بنظرة مختلفة.
أشياء أتكلمت عنها
- مجلة: “الفيلسوف الجديد”
- 📼 Why everyone is quitting social media
- 🎧 ليش أنا ساخط على الحياة؟
- صلاح الراشد: إدارة الضغوط
- منصة تمرة المالية
- 📖 كتاب: الأب الغني والأب الفقير
- قناتي على تليجرام
- روابط حساباتي وموقعي
I missed that , finally!!!!!!
مرحبًا بعودتك كاش وايامك سعيده يارب .. خلصت الحلقه الأن بالليل ، عجيب كيف امس كنت اقول ببالي وبشكل عشوائي ان بدخل اشيك على شطحة زمان عنه (صرت استمع لك من ردايو ثمانية الأن) كأنه تخاطر حصل ماكنت اعرف انك نزلت حلقه جديده بالفعل بعد سنه كامله تقريبًا !
حبيت نظام الحلقه الجديد واستمتعت واندمجت فيها واتمنى ماتطول علينا منجد .. وعندي كم مشاركه متواضعه ( :
– اتفق معك جدًا بخصوص ان الكل صار يبي يبيعك الأن وبديت الأحظ هذا بكثره حتى اي شي ينسألوا عنه صار يطلع منهم بفلوس للأسف ذا غير زخم المحتوى هذا الي الكل صار يتكلم عنه صار يحسسني بالنفور فعلًا بس كثير مرات اتماسك واحاول ما اقفل الطاقه منهم لأن اخاف امنع عن نفسي معلومه مفيده بدون قصد ..
-حاليًا امر بالفتره مابين النطنطه والتجذر وكثير اتخبط بمكاني ف حقيقي ألهمتني وحسيت بإنتماء ..
-بخصوص البتكوين وكونك تستمع ل صلاح الراشد هل رأيه بخصوصها من الأمور الي ماتتفق معه فيها ؟ اذا ماعندك اي فكره عن كلامي هو يعتبر البتكوين تجاره وهميه شي زي كذا ويشوفها خساره برضو وتكلم عنها بخاطره كامله بقناته على التيلي ..
ان شاء الله مانسيت شي واعذرني اذا طولت الكلام حقيقي استمتعت واشتقت وشكرًا لك ♧
يا أهلاً شكراً للكلام الطيب
وعجيبة المصادفة ✨ أحب هذي الأشياء
بالنسبة للبيتكون ₿ أعرف رأي صلاح بس مو بالتفصيل ما قد سمعت الخاطرة بس شفت رأيه في تويتر، فما أعرف أيش قال بشكل كامل يبغالي أسمعها عندي فضول أفهم رأيه.
بشكل عام أي إستثمار هو مخاطرة، والاستثمار في البيتكوين أو العملات البديلة هو مخاطرة أكبر.
فما أستثمر فيها شيء ما أقدر أتحمل خسارته هذي قاعدة.
وعندي معرفة متوسطة بالبيتكوين تخليني أؤمن فيه للمستقبل، بس لسه أحتاج أزيد من معرفتي عنه أكثر بالتعلم.
أشياء كثيرة نستثمر فيها اليوم، ممكن تختفي في المستقبل وما راح تستمر بس مو معناه إنه مهي استثمار جيد اليوم. لو شخصياً أنت مهتمة بالبيتكوين أقرأ عنه وأبحثي وأفهمي كيف يشتغل، وأيش مخاطره.